تابع كل جديد على اليوتيوب

اخر الاخبار

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016

تكرار و نسخ اي تطبيق على الايفون او الايباد سناب شات, الواتس اب وغيرها

هذي الطريقة هي الاكثر موثوقية وجدتها لتكرار ونسخ التطبيقات على الايفون و الايباد. يمكنك نسخ اي تطبيق في المتجر على iOS 8.4 او اقل باتباع هذه الخطوات البسيطة.
بالطبع تحتاج لجيلبريك, جميع الادوات والسورسات الي بنحتاج رايح يكون لها رابط بنفس اسم الاداة مثلن اضغط عليها وبيحولك عالسيديا مباشرة لو كان السورس موجود عند بالفعل – والي راح نستخدم سورسي – بتروح للاداة المطلوبة مباشرة بس عليك تثبيتها.

المتطلبات

زي ماقلت لكم تقدر تسوي نسخة ثانية لاي تطبيق على نفس الجهاز, ومب شرط نسختين تقدر تسوي عشرين بكيفك والالعاب بعد, بس اكو شي مهم مثلن خلينا نقول تبي تسوي نسخة ثانية لتطبيق السناب شات, لو كان موجود عندك بالجهاز محمله من الاب ستور المتجر احذفه, وتروح تبحث عنه في المتجر الصيني اسمه PP الي حملته من سورسي قبل شوي وبعدين عاد تابع باقي الخطوات زي الفيديو الي تحت, هناك شي رائع حتى لو حملت السناب شات من المتجر الصيني ونزل تحديث للتطبيق في المتجر الاب ستور تقدر تحمل هالتحديث بدون مشاكل من المتجر مباشرة خلص مايحتاج المتجر الصيني.

تقدر تختار اي اسم تبي للنسخ الثانية من التطبيق وحتى تغير شكل الايقونة من الصور الي موجودة بجهازك, هذا شي مب اختياري لازم تغيرها وتكون مختلفة.
مادري اذا نسيت شي! اتوقع لا…

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق